Skip links

عيادة التجميل

تألق إنتاجي

تألق إنتاجي

ديرما ليزر

نحول الرؤى إلى نجاح من خلال التسويق المبتكر. تعاونا مع ديرما ليزر عززنا عدد المشاهدات وأنشأنا حضوراً قوياً عبر الانترنت وعززنا ولاء العملاء. تتفوق وكالتنا في صياغة قصص النجاح، كما هو موضح في عملنا مع ديرما ليزر

خدماتنا لـ ديرما ليزر

انشاء محتوى

تصميم الأيقونات والمحتوى

إعداد وإدارة الحساب

مونتاج

التصوير الفوتوغرافي والفيديو

إنشاء الفيديو

المعيار والأفكار والعصف الذهني

السرد القصصي البصري

تعديل البيو

كتابة السيناريو

فيديوهات ثلاثية الأبعاد

إرشادات العلامة التجارية

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

العلامة التجارية

الرسوم المتحركة

clouds 22 1

إنشاء المحتوى

حسّنا الحضور الإلكتروني لـ"ديرما ليزر" من خلال إنشاء محتوى أنيق ودقيق مما جعلهم في المقدمة. شملت استراتيجيتنا مقالات إخبارية، حملات وسائل التواصل الاجتماعي، وأحداث تفاعلية، مما أسهم في تنمية مجتمع نابض بالحياة وزيادة تفاعل الجمهور، وبالتالي المساهمة في نجاحهم الرقمي.

إنشاء الفيديو

استخدمنا فن السرد البصري لالتقاط أناقة ودقة ديرما ليزر، مبتكرين مقاطع فيديو تعرض العلاجات وشهادات العملاء ولقطات من وراء الكواليس. أدت استراتيجيتنا في نشر هذه المقاطع عبر المنصات إلى توسيع نطاق وصول العلامة التجارية، مما عزز الثقة وبنى قاعدة عملاء مخلصين، وساهم ذلك في نجاح ديرما ليزر الرقمي.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

في إنوفيكس، نقدم خدمة وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة المصممة خصيصاً لعيادة ديرما ليزر. ن نهجنا مبتكر ومركز على الجمهور، حيث نركز على خلق محتوى جذاب وملهم. نحن نفهم أهمية الأناقة والدقة في صناعة التجميل، ومحتوانا المنسق مصمم ليعكس هذه القيم.

work plan 1 e1703754823230 1
This website uses cookies to improve your web experience.
Explore
Drag